السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هذي الروايه للكاتبه المبدعه
....غـــزلان شمـــر....
*
.
*
.
ناصر//26//
ياسر//26//
سعود//25//
فراس//24//
يزيد//25//
ليث//25//
ليث//اوووووووه حالنا يالعزاب حاله
يزيد//5 سنين وتوك تكتشف ان حالنا مو حال
ليث//هههههههههه لاتخاف مكتشف منذو مبطي
سعود//اقول لكم انا مقمت اطيق العيشه بالرياض
يزيد//آآآآآآه يابن الحلال خلها على ربك لو علينا كان تركنا الرياض من زمان...
سعود//ماقمت اطيق نفسي احس اني مخنوق والله الموت ارحم
من عيشتنا هذي كل واحد له هموم اكبر منه..<قاطعه يزيد
يزيد//سعود ممكن سوال اذا مايضايقك..؟؟..
سعود بضحكه هستريه//هههههههه الحين وقف على السوال يضايقني...اسأل..
يزيد//انت وش سبب مشكلتك مع اهلك..عارف انهم طردوك
ومايبونك بس عمري ماتجرات اسال عن السبب..
سعود ووجهه صار اصفر//يزيد..ممكن تعفيني عن الجـ..<<قاطعه يزيد
يزيد ماحب يضايقه//خلاص انسى اني سالتك..{يحاول يضيع السالفه}..
الا فراس وينه ماشفته من الصباح..؟؟..
ليث//فراس..مسكين ابوه اتصل عليه وقال له تعال
يزيد بحماس//الله..توه يتذكر ان عنده ولد..
سعود//هههههههه الدنيا كذا ياصاحبي
يزيد//وناصر وش مسوي.؟.{{{ناصر يعتبر فراس اخوه الصغير
لاواغلى لان كان مع فراس من عمره 5 سنين لحد الان..
وش سالفه علاقتهم بتعرفونها بعدين}}}
سعود//مسكين ناصر..شوفه مسكر على نفسه من الصباح ينتظر فراس..
يزيد//اها..اجل بروح اشوفه
ليث//لالالا تعرف ناصر زين مايحب يجيه احد اذا كان معصب ..خله على راحته
***********************
غرب المملكه..{جده}..
***********************
كانت تناظر نفسها بالمرايه..تطالع لعيونها الكبار ولونهم الرصاصي
المايل على العسلي..ووجهها
الابيض..وشفايفها التوت..صغار بالمره مثل حبات التوت..تطالع
لانفها..الحاد..كان يقسم وجهها لقسمين متساويين...
رقبتها الطويله جسمها المخصر كانها ..،،
حـــوريــه،،..طولها المغري..
ابتسمت ابتسامه مايله وفيها قهر نزلت دمعتها ووقفت
على شفايفها<طلعت لسانها ذاقت طعم دمعتها الحاره ..
دمعه قهر..ظلم..براءه..ناظرت لنفسها
بالمرايه وقالت بصوت اقرب للهمس انا
حور الفيصل أتــالــم وابــكي وانــضرب وانطق
وانطرد وانهان وانذل وهــي.،غصون،.
تضحك وتتزوج وتنبسط وتعيش حياتها.........
**{دخلت عليها الخادمه وهي تقول ..
حور..العــم عبد الله يبغاك تحت }**
ماكن بوسع حور غير انها تهز راسها بمعنى جايه
اتجهت حور لجاكيتها الاسود المرمي على السرير
مدت يدها لبسته رفعت شعرها العسلي..ذيل فرس..
ومسحت دمعتها برؤؤس اصابعها بهدؤ ونزلت تحت...
شافته واقف ومعطيها ظهره كانت هيبته تخوف..
والحراس الي معه اشكالهم تخوف اكثر
وقفت بنص الدرج وقالت بكل قسوه وعنف..
هيييييه انت اشوفك صرت خاتم بيد بابا ..
اوووه اسفه بجد {قالت بحقد}او عجينه يشكلك
على كيفه..هههههههههههههه مسكين جد ياعمووو<قالتها بأستهزاء>
مافكرتك لهدرجه عبد للفلوس ههههههههههـ<جتها نظره
سكتتها قال لها والحقد يملي عيونه وبصوته الغليظ...
اسمعي يابنت فيصل<رمى على الطاوله بطاقه صرافه>
هذي لك من ابوك<ناظر لها بكل حقد..اقصد الي كان ابوك
فيصل وكل شهر بينزل لك فلوس تعيشك ملكه..ورمى تذاكر سفر.
.هذي تذكره سفر لأسبانيا..امامكـ خيـارين
الخيار الاول انك تاخذي التذكره وتطسين خارج السعوديه
بفضيحتك الي سويتيها ولالك رجعه الا اذا طلب منك.
.والخيار الثاني تتفضلين معي لقبركـ...
{كانت تحاول تمسك دموعه بتمثل القوه لاكن أي قوه بتبقى قدام كلام
عمها لو كان يكلم صخر لكان ذاب من كلامه..نزلت جسمها
على حافه الدرج وضمت رجولها لصدرها وحطت ايدينها على أذنها
وعضت على شفايفها بكل طاقتها..فجـــأه..انفجرت كل قوتها
وطاقتها بركان وانفجر نزلت دموعها بسرعه <حاولت تمسكهم لاكن...
لوصخر لذاب صارت تصرخ بكل قوتها تحاول تطلع الي فيها
اطـلـع بـرا اطلع بـــ ـ ـ ــرا ياحقير
ياكلب يــ<سكتت من قوي اليد الي على خدها ناظرت
ليد عمها الضخمه القويه وهي على خدها الناعم الوردي ..<كانت بتقول
له شيل ايدك<لاكن انشالت ايده من خدها وصارت على شعرها
جمع كل شعرها بايده وشـده لها بكل طاقته..
صـرخت وصرخــت وصرخت.....}
اتمنى تعجبكم واذا راقت لكم راح انزل البارت الثاني
بانتظاركم
دمتم بخير